أخبار الفنانين

«كوب شاي» يتسبب في ايقاف حفل الكريسماس لماريا كاري..التفاصيل

تألقت النجمة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري، خلال الاحتفال بالعام الجديد، في ساحة “تايمز سكوير” بمدينة نيويورك، لتشدو بأجمل أغانيها.

وتجمع آلاف الأمريكيين لمشاهدة عروض الألعاب النارية والكرة البلورية في ساحة “تايمز سكوير” بمدينة نيويورك، واستقبلوا العام الجديد بالهتافات والرقص وعروض الزواج وسط أجواء من الفرحة والسعادة رغم موجة الطقس البارد.

تعرضت ماريا لموقف غريب على المسرح بسبب شدة البرودة وانخفاض درجة الحرارة حيث أوقفت الغناء وطلبت من منظمي الحفل إحضار كوب من الشاي الدافئ لتدفئة أحبالها الصوتية.

ماريا كاري
ماريا كاري

يشار إلى أن معظم مناطق الشمال الشرقي والغرب الأوسط الأمريكي تواجه موجة طقس شديدة البرودة، مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة إلى 29 درجة مئوية تحت الصفر في “نورث داكوتا”، فيما حذر خبراء الأرصاد الجوية من أن بداية العام الجديد قد تشهد طقسًا شتويًا قارسًا.

مغنية أمريكية، كاتبة أغاني، منتجة إسطوانات، وممثلة. ولدت ونشأت في لونغ آيلند، نيويورك، ظهرت ماريا على الساحة الفنية لأول مرة بعد ما صدر ألبومها الإستديو الأول الذي يحمل اسمها ماريا كاري في عام “1990”; الذي حصل على العديد من شهادات البلاتينيوم وأربعة أغاني متتالية في المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 1000.

تحت إشراف منفذ تسجيلات كولومبيا تومي موتولا الذي أصبح في وقت لاحق زوجها، واصلت النجاح مع عدة ألبومات إيموشن “1991”، ميوزك بوكس”1993″، ماري كريسماس “1994”، أصبحت ماريا أعلى مغنو تسجيلات كولومبيا مبيعاً.

ألبومها الإستديو الخامس داي دريم “1995” صنع تاريخ الموسيقى عندما صدرت أغنيته المنفردة الثانية “ون سويت داي”، مع اشتراك بويز II مين، التي أمضت ستة عشر أسبوعاً على الرسم البياني بيلبورد هوت 100، والتي لا تزال أطول أغنية تصدرت المركز الأول في تاريخ هذا الرسم البياني.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى