أخبار الفنانين

لقاء الخميسي تقصف جبهة منتقدي «فستانها» وترد عليهم بقوة

فجأةً وجدت الفنانة لقاء الخميسي نفسها في مرمى نيران الانتقادات اللاذعة، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها أخيراً في إحدى المناسبات الفنية، والتي وصفها البعض بالجريئة، بينما استخدم البعض الآخر ألفاظاً أكثر قساوةً، واتهموها بمحاولة خطف الأنظار بأي طريقة، وإن كان من خلال الظهور بفستان عاري الظهر.

وابدت لقاء، في تصريحات صحفية،دهشتها من توقف البعض عند إطلالتها، التي لا تراها مبالغاً فيها، وقالت: “بصراحة، أنا مندهشة من الفراغ الذي يعانيه البعض، حتى أنهم يشغلون أنفسهم بإطلالتي ويهاجمونني بسببها، وكان المفترض أن يتحدثوا عن أدواري والنجاحات الفنية التي حققتها أخيراً، والتكريمات التي حصلت عليها أيضاً، بدلاً من أن ينشغلوا بشكل فستاني؛ لكن للأسف هناك من يريد أن يهاجمنا كفنانات لمجرد أن يثير ضجة”.

وأكملت: “أنا أختار أزيائي بما يليق بالمناسبة التي أذهب إليها، فلكل مكان الأزياء التي تناسبه، ولا أرى أبداً أن إطلالتي التي هاجمني بسببها البعض كانت جريئة، بالعكس هناك فنانات أكثر جرأة مني ولا أحد ينتقدهن، وأنا راضية عن فستاني الذي ظهرت به، ولا أشغل نفسي بهجوم وانتقادات لا مبرر لها”.

وأضافت لقاء: “لقد قدمت أخيراً دوراً مهماً في مسلسل “بين عالمين”، وتم تكريمي عليه، وكنت أتمنى أن تتحدث المواقع الإلكترونية عن هذا التكريم؛ وعن دوري الذي بذلت فيه جهداً كبيراً، لكنهم تركوا كل هذا وتحدثوا عن فستاني؛ حتى أن هناك من قال إنني كنت صاحبة الإطلالة الأجرأ في عام 2017. بصراحة، هو أمر غريب، ولا يسعني التعليق على هؤلاء أكثر من أنهم يعانون كبتاً وفراغاً، ولا يستحقون الرد عليهم”.

 وفي ختام تصريحاتها، أكدت لقاء أن ما يشغلها هو تثبيت أقدامها الفنية أكثر، والمحافظة على النجاحات التي حققتها أخيراً، من خلال تقديم أدوار جديدة تكون مفاجئة للجميع، وقالت: “أبحث عن أدوار لا يتوقعها أحد مني، وتُظهر مزيداً من قدراتي كممثلة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى