أخبار الفنانين

لهذا السبب ارتبكت نانسي عجرم وأطلقت أغرب تعليق على صوت متسابقة

لهذا السبب ارتبكت نانسي عجرم وأطلقت أغرب تعليق على صوت متسابقة ،أبدت الفنانة نانسي عجرم إعجابها بصوت المتسابقة جنة في برنامج “ذا فويس كيدز”The Voice Kids، لتقول لها تعليقاً طريفاً عن روعة غنائها ،نانسي عجرم قالت لمتسابقة “ذا فويس كيدز” إنها من شدة جمال صوتها، ظنت إنها ضغطت على الزر والتفت لها، في حين إنها لم تفعل ذلك على أرض الواقع.

المتسابقة جنة التف إليها الثلاثة مدربين، إلا إنها فضلت الانضمام إلى فريق الفنان كاظم الساهر، ليبدي بدوره إعجابه الشديد بجمال صوتها.

وفي ذات السياق، عبرت نانسي عجرم عن إعجابها بالمتسابقة جنة، موضحة إنها لم تشعر على الإطلاق بأنها طفلة خاصة عندما بدأت تتحدث على المسرح، وتبدي إعجابها بالتفاف المدربين الثلاثة لها.

يذكر أن اليوم هي الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة “الصوت وبس”، حيث تبقى في فريق كاظم الساهر بعد انضمام جنة مشتركين، بينما تبقى في فريق تامر حسني 3 مشتركين، ومشترك واحد متبقي في فريق نانسي عجرم.

وأكد المدربون الثلاثة على إنهم سوف يختارون المتسابقين المتبقيين، بنوع من التأني لأنها هذه الحلقة هي الفرصة الوحيدة والأخيرة لهم، لضم أجمل الأصوات كلاً إلى فريقه.

في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و”أن تكون استثنائية”.

أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني، تعرفت على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى