آخر الأخبار

بعد غياب طويل..ليلى غفران تحدث ضجة على مواقع التواصل في احدث ظهور لها «صور»

بعد غياب طويل..قررت الفنانة ليلى غفران العودة للساحة الفنية بعمل جديد ولكن مع عودتها أثارت ضجة كبيرة بإطلالتها في أحدث ظهور لها  والتي  فيها بملامح مختلفة عما اعتاد عليه محبوها الامر الذي ادى لصدمة كبيرة لجمهورها وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

 

ليلي غفران
ليلي غفران

حيث ظهرت بخدود منتفخة  للغاية بفعل البوتوكوس وعلقت عليها قائلة:”صورة حصرية من الأستوديو انتظروني قريبا”.

وقد انتشرت الكثير من التعليقات التي تلمح إلى غرابة شكل ليلى غفران، حتى أن البعض شبهها بالنجمة الإماراتية أحلام قبل أن تنقص وزنها، وبدؤوا في المقارنة بينهما.

ليلي غفران واحلام
ليلي غفران واحلام

وكان أخر ظهور لليلى غفران في منتصف العام الماضي حيث كانت قد بدأت تنقص وزنها وتخضع لجلسات تنسيق للقوام من أجل الاستعداد للعودة لنشاطها الفني، إلا أن أخر ظهور لها أثار دهشة الجمهور بشدة.

تضع حالياً الفنانة المغربية ليلي غفران اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة والمقرر طرحها الشهر المقبل، و من جهة أخرى تستعد غفران للسفر إلى أمريكا من أجل إحياء حفلات فنية في عدة ولايات في الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر الشهر المقبل.

وسبق لغفران أن صرحت أنه لا يوجد سبب وراء ابتعادها عن المجال الفني، كل ما في الأمر أنها تحرص دائماً على أن ما تقدمه لجمهورها لابد أن تكون مقتنعة به، مضيفة:” لا يعنيني أن أتأخر بقدر ما يعنيني أن أقدم شيئاً يضيف لشخصي ولأعمالي التي قدمتها من قبل”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى