أخبار الفنانين

ليوناردو دي كابريو يقع في حب فتاة تصغره بـ20 عاما..التفاصيل

ليوناردو دي كابريو يقع في حب فتاة تصغره بـ20 عاما ،يبدو أن الممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو​ “43 عاماً” قد دخل في علاقة حب جديدة، فوفق ما أكدته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنه يواعد عارضة الأزياء الأرجنتينية ​كاميلا مورون​ “23 عاماً” وأكدت الصحيفة أن الثنائي مرتبط منذ حوالي الـ6 أشهر وقضيا معاً عيد الميلاد في ولاية كولورادو الأميركية.

​كاميلا مورون​
​كاميلا مورون​

ويلاحظ في هذه العلاقة التي يبدو فيها فارق العمر واضحاً بينهما، أن الأمر لا يتوقف فقط على الإبنة في العائلة، حيث ان والدتها وتدعى لوسيلا سولا “38 عاماً” على علاقة بالممثل العالمي آل باتشينو “77 عاماً” والذي هو أيضاً ضعف عمرها.

​كاميلا مورون​
​كاميلا مورون​

ولد ليوناردو دي كابريو يوم 11 نوفمبر 1974 في هوليوود، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. كانت والدته إيرملين ألمانية الأصل وكان والده من أصل إيطالي.

تعرف والداه ببعضهما البعض وهما في الجامعة تمت تسميته بإسم ليونادرو حيث أن والدته كانت تشاهد رسومات ليوناردو دافينشي حينما قام بأول ركلة له وهي حامل به. تتطلق والداه وهو لم يتجاوز العام وعاش مع والدته. تخرج من مدرسة جون مارشال الثانوية. بدأ أول عمل له عام 1991من خلال فيلم”Critters 3″، حقق أول نجاح له عام 1992 عندما اختاره الممثل روبرت دي نيرو من ضمن 400 شاب لكي يلعب الدور الرئيسي في فيلم “This Boy’s Life”.

وفي عام 1993 شارك جوني ديب فيلم “What’s Eating Gilbert Grape” حيث كان يقوم بدور صبي يعاني من إعاقة ذهنية حتى إنه اقتنص ترشيحا للأوسكار عن هذا الفيلم كأفضل ممثل مساعد بخلاف ترشيح لجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن الفيلم نفسه.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى