أخبار الفنانين

ماجدة الرومي تطير الي السعودية خلال ايام..السبب

تستعد الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي لإحياء حفلات غنائية خلال الفترة القادمة داخل المملكة العربية السعودية الحفل الأول في العاصمة الرياض في الثامن والعشرين من ديسمبر الحالي، والحفل الثاني في مدينة جدة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، ويشرف علي تنظيم الحفلين هيئة الترفيه السعودية.

يذكر أن هذين الحفلين يأتيان ضمن مجموعة حفلات تم الإعلان عنها مؤخراً والتي تظهر إنفتاحاً كبيراً يشهده المجتمع السعودي في الأشهر الماضية منذ إعلان الملك سلمان منح حق قيادة السيارات للمرأة السعودية، وإعلان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان محاربة الفكر المتطرف في السعودية.

هي من عائلة الرومي التي تتأصل من عائلة البرادعي من مدينة صور في جنوب لبنان. هي ابنة الموسيقار اللبناني حليم الرومي الذي ولد في صور، جنوبي لبنان. وفي عمر السنتين سافر مع عائلته إلى فلسطين بسبب الحرب العالمية الأولى ومن ثم عاد بعدها إلى وطنه الأم لبنان ليعمل ويتوفى فيه.

وهي ابنة ماري لطفي المصرية من بور سعيد، ولدت في كفر شيما. وتعد من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي.

ولدت في بيت فني فهي ابنة الموسيقار الشهير في العالم العربي حليم الرومي والذي كان وراء بروز “أسطورة الغناء” السيدة فيروز.

ولقد تأثرت ماجدة الرومي منذ الطفولة بكبار الموسقيين العرب أمثال محمد عبد الوهاب والسيدة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ واسمهان.

وقد لاحظ رايموند صدفي ابن عم ماجدة أنها تملك صوتا استثنائيا يمكن أن يحدث ثورة إن هي احترفت الغناء.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى