أخبار الفنانين

مادونا تواجه التحرش بـإطلالة صادمة..شاهد

مادونا تواجه التحرش بـإطلالة صادمة ،فاجأت النجمة العالمية مادونا جميع متابعيها حيث نشرت صورة جديدة لها وهي عارية تماماً، وذلك بهدف مكافحة التحرشي الجنسي.وعلّقت مادونا على الصورة بالتالي” ليس لدينا ترف الوقت “.

يذكر ان مادونا شاركت جمهورها ومتابعيها أجواء إحتفالها بليلة رأس السنة برفقة أصدقائها وعائلتها،وكان لافتاً نشر مادونا صورة صادمة ومقززة تجمعها بإبنتها لورد من أجواء الإحتفال والتي كان واضحاً فيها بروز شعر إبطيها وعلّقت مادونا على الصورة بالقول :”نحن مستعدين للـ2018”.

مادونا
مادونا

وأحدثت الصورة جدلاً واسعاً بين متابعيها الذين سخروا من إبنتها حيث طالبها البعض بإزالة شعر إبطيها، فيما ألقى البعض الآخر اللوم على مادونا بسبب نشرها لهذه الصورة عبر صفحتها مما يدل على دعمها لها.

مادونا تعد واحدة من أنجح المغنيات في تاريخ المجتمع الأمريكي ، ولدت في نهاية الخمسينات وانتقلت إلى نيويورك مع منتصف السبعينات بسبب حبها في الرقص ورغبتها في ممارسته ، وهناك أسست فرقة موسيقية وبدأت العمل معهم قبل أن تنتج أولى ألبوماتها الفردية عام 1983 وحقق نجاحاً كبيراً أهلها لأن تتبعه بثلاثة ألبومات تحمل ترابطاً منطقياً احتلت بهم قوائم البيليبورد لأكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة ، لتصبح المطربة الأنجح في أمريكا مع نهاية العقد .

اشتهرت بإثارتها للجدل وآراءها الدينية المثيرة التي تلعب عليها في تصريحاتها وأغانيها .

حاولت السينما الاستفادة من إمكانياتها وشهرتها ولكن بأفلام جاء معظمها متوسط القيمة أو أقل ، كان آخرها فيلم “سويبت أواي” عام 2002 مع زوجها وقتها المخرج جاي ريتشي .. والذي نال جوائز التوتة الذهبية كأسوأ فيلم ومخرج ونالت عنه مادونا جائزة أسوأ ممثلة .

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى