أخبار الفنانين

مالا تعرفه عن الفنان الراحل أحمد معتز: «يا عالم أولى أغانيه ويعمل مندوب مبيعات»

ربما ارتفعت نسبة الحوادث المرورية مؤخرًا بشكل ملحوظ، حيث تقع يوميًا في مصر العديد من حوادث الطرق، والتي يروح ضحياتها العديد من القتلى والمصابين، ولم يوضح أحد الأسباب وراء زيادة هذه الحوادث، لاسيما وأن هذه الحوادث ارتفعت أيضًا في الوسط الفني، حيث في الشهور الأخيرة رحل العديد من الفنانين الشباب جراء حوادث مرورية وتصادم سيارات بشكل مؤسف مثل الواقعة التي حدثت مؤخرًا، حيث نشهد الآن على وفاة فنان شاب في حادث سيارة مروع .

حيث لقي الشاعر الغنائي أحمد معتز مصرعه جراء تعرضه لحادث مؤسف، ولفتت بعض المصادر المقربة من الشاعر الشاب أنه توفي صباح الثلاثاء في حادث، ولم يتم الكشف عن تفاصيله.

وكان الشاعر الغنائي الشاب أحمد معتز قد شارك مؤخرًا الفنانة السورية أصالة في ألبومها الأخير “مهتمة بالتفاصيل”، حيث كتب لها أغنية “يا عالم”، إحدى أنجح أغنيات الألبوم إن لم تكن أنجحها على الإطلاق، وحققت نسبة مشاهدة كبيرة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وصلت إلى أكثر من 13 مليون مشاهدة.

وأغنية “يا عالم” كانت من كلمات الشاعر الراحل أحمد معتز، ومن ألحان أحمد عز ومن توزيع الموزع الموسيقي ياسر الماجد.

أحمد معتز
أحمد معتز

وأحمد معتز هو واحد من جيل ظهر مؤخرًا وعانى من الظلم وهو الجيل الذي يحاول أن يلحق بقطار الفن دون أن يدرك في أي محطة توقف القطار إلا أنه سعى وراء الحلم حتى تحقق ليكون أول ظهور قوي له مع أصالة في أغنية “ياعالم”.

أحمد معتز
أحمد معتز

ومعتز بدأ مشواره الفني منذ فترة وقدم العديد من الاغاني التي لم تر النور حتي الآن وامتازت أغانية باللون الحزين والمتابع لصفحة معتز يري جمال اسلوبه الشعري.

والشاعر الراحل كان خريج كلية إعلام قسم صحافة، ويعمل مندوب مبيعات في إحدى شركات التأمينات الكبرى بالإسكندرية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى