أخبار الفنانين

مايا دياب تشعل حفل الكريسماس بـ«العب يلا»..فيديو

أحيت المطربة اللبنانية مايا دياب حفل ليلة رأس السنة 2018، في فندق “كمبنسكي” بالتجمع الخامس،وغنت دياب أثناء الحفل مجموعة من أغنياتها، ولكن المفاجأة أنها غنت “العب يلا” لمطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، ورقص عليها الحاضرون.

وحرصت مايا على تحية الحضور وبخاصة أحمد زاهر ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى وعمر السعيد وخبير التسويق طارق عبد المحسن.
وقدمت مايا عدد من أغانيها الشهيرة التى أشعلت وصلات الرقص المتتالية.. بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة “هى دى الدنيا”.
الحفل يقوم بإنتاجه وتنظيمه فريق انطون “سارانا” نورهان ميشيل ويشارك فى إحياء الفقرات التالية النجمان حكيم وسميرة سعيد.

يشار إلى أن حفل مايا دياب شارك في إحيائه حكيم وسميرة سعيد أيضاً، و كان من بين حضور الحفل كل من مصمم الأزياء هاني البحيري والممثل أحمد زاهر وزوجته.

اشتهرت مايا دياب من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى