أخبار الفنانين

محمد رمضان يختتم الموسم الرابع من« SNL بالعربي»..فيديو

محمد رمضان يختتم الموسم الرابع من”SNL بالعربي”، يحل الفنان محمد رمضان ضيفا على الحلقة القادمة من برنامج “SNL بالعربي” ،حيث نشرت صفحة البرنامج الكوميدي “SNL بالعربي” بموقع “فيسبوك” الإعلان التشويقي لحلقة السبت المقبل، وهي آخر حلقات الموسم الرابع من البرنامج وتشاهدون في الإعلان التشويقي ملامح من فقرات البرنامج المتنوعة

يقدم البرنامج خالد منصور، وشادي ألفونس، ويشارك في بطولته نور قدري، وتوني ماهر، ومحمود الليثي، وإسلام إبراهيم، وميرنا جميل، وأحمد سلطان، ونانسي صلاح، ويارا فهمي، وحازم إيهاب.

يشار إلى أن حلقات الموسم الرابع من “SNL بالعربي” تعرض على شاشة OSN يا هلا الأولى، فيما تعرض قناة ON Ent حلقات الموسم الثالث. ومواعيد عرض البرنامج على OSN هي 8 مساء بتوقيت السعودية، و9 مساء بتوقيت الإمارات، و7مساء بتوقيت مصر.

وكان قد استجاب الفنان المصري محمد رمضان لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنية أحد الأطفال رؤيته حيث ترك الطفل منزله منذُ 7 أشهر وهرب للعاصمة القاهرة لمقابلة النجم الشاب.

وتم تداول صور الطفل عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث جاء للقاهرة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية التي تبعد عن العاصمة قرابة 100 كم لرؤية رمضان، ليتخذ من سلالم مسرح الزعيم مأوى له، ومن الحديقة المقابلة للمسرح مبيتًا له طوال الفترة الماضية.

ورفض الطفل التقاط صور له إلا أن أحد الأشخاص أقنعه بأنه إذا كتب أمنيته ونشرها على مواقع التواصل ستصل لمحمد رمضان ومن ثم قد يلقى استجابته.

ونشر الفنان محمد رمضان صورتين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس بجوار الطفل حيثُ علّق قائلًا: “الحب شيء جميل بس ما يفرحنيش إنك تسيب بيتك بسببي.. الحمد لله وصل بيته بالسلامة في طنطا”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى