أخبار الفنانين

محمود الجندي يثير ضجة على مواقع التواصل بـ«اللوك» الجديد

يبدو أن الممثل محمود الجندي قرر الظهور بشكل جديد خلال الفترة المقبلة، مع مشاركته في أعمال مختلفة أهمها عودته للوقوف على خشبة المسرح و قال الفنان محمود الجندي، انه تتخذ قرارًا بالابتعاد عن الوسط الفني وليس اعتزال الفن، مؤكدًا أنه لا يستطيع الإقدام على ذلك.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساء dmc” عبر فضائية “dmc”:”الفن محدش يقدر يعتزله لأنه إحساس دائم جوه الإنسان”.

وتابع: “أنا معتزلتش الفن ولكن أنا ابتعدت عن ممارسة الفن لظروفه في الوسط اللي لوثته وخلته يبعد عن المسار الحقيقي اللى اتربينا عليه وده اللي كان بيضايقني فقلت إيه اللي يخلينا أحرق دمي كل مرة وأنا عارف انها الأخطاء موجودة موجودة وأنا مش في إيدي أصلحها”.

ظهر الجندي بلوك جديد ومختلف خلال حلوله ضيفا على برنامج “مساء dmc” من تقديم أسامة كمال، فأطال شعره قليلا من الأمام وصففه بشكل مغاير عن الشكل الذي اعتاد عليه الجمهور في الفترة الأخيرة، ليذكرنا باللوك الخاص به في فترة شبابه.

محمود الجندي بلوك جديد
محمود الجندي بلوك جديد

يعود محمود الجندي للوقوف على خشبة المسرح القومي من خلال مسرحية “اضحك لما تموت” التي يشاركه في بطولتها الممثل نبيل الحلفاوي.

المسرحية ستعرض يوميا ماعدا الثلاثاء والأربعاء، يرفع الستار في التاسعة مساء، أما يومي الجمعة والأحد فيرفع في السابعة والنصف.

“اضحك لما تموت”، من تأليف لينين الرملي، بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان أمام، تامر الكاشف، أحمد زكريا، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، إخراج عصام السيد.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى