أخبار الفنانين

مخرج «إكس من» امام المحكمة بسبب الاعتداء الجنسي على صبي

يواجه مخرج سلسلة أفلام “إكس من” الشهيرة برايان سينجر دعوى قضائية بالاعتداء الجنسي على صبي يبلغ من العمر 17 عاما من قبل رجل يدعى سيزار سانشيز-جوزمان كان ذلك فى 2003،وقع فى منطقة سياتل خلال حفل على متن يخت خاص كان يقدم فيه الخمر.

ويقول سانشيز  إن سينجر كان ضيفا فى الحفل واصطحبه فى جولة باليخت واعتدى عليه جنسيا. وتوجه الدعوى لسينجر اتهامات بالاعتداء والضرب المبرح والإيذاء المعنوى المتعمد والاستغلال الجنسى للأطفال ، وقال أندرو بريتلر المتحدث باسم سينجر إن هذه الاتهامات كاذبة وإن هذه القضية ستفشل مثلما فشلت قضية مماثلة ضد المخرج فى عام 2014.

وأضاف “ينفى برايان هذه الادعاءات جملة وتفصيلا وسيدافع بقوة عن نفسه ضد هذه الدعوى القضائية وحتى النهاية” ، ولم يتسن لرويترز التحقق بشكل مستقل من الاتهامات الواردة فى الدعوى القضائية ، وتطلب الدعوى القضائية تحديد قيمة التعويضات فى محاكمة ، وتأتى قضية سينجر بينما تلاحق اتهامات التحرش الجنسى والسلوك المعيب مشاهير أمريكيين فى مجالات السياسة والإعلام والترفيه منذ شهور.

تخرج من كلية وندسور ثم درس السينما لمدة عامين “بكلية نيويورك للفنون البصرية” ثم التحق بمدرسة المؤتمر الصومالي الموحد للفنون السينمائية لوس أنجلوس وعقب تخرجه قدم فيلم قصير شارك فيه العديد من الأصدقاء امثال ” إيثان هوك”.

ثم اشترك مع صديق الدراسة كريستوفر ماك كويري وزميله مايكل في تقديم أحد الأفلام التي لاقت نجاحا في مهرجان صاندانس السينمائي عام 1993.

وفي عام 2001 قدم فيلم”اعترافات عقل خطير” مع جوني ديب وتشارلي كوفمان, وقد تنوع عمل بريان ما بين الإخراج والكتابة والإنتاج واشتهر بتقديم افلام الخيال العلمي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى