أخبار الفنانين

مفاجأة| مي كساب حامل في طفلها الثاني.. وحقيقة ارتداءها الحجاب

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة مي كساب زوجة المطرب الشعبي «أوكا»، أنها تعيش حالة نفسية صعبة خلال هذه الفترة.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن مي كساب فوجئت بأن الطبيب الخاص بها يخبرها بحملها الثاني، على الرغم من أنه لم يمر سوي عشرة أشهر على إنجابها ابنتها الأولى «فريدة».

وأشار المصدر إلى ان مي كساب اضطرت لفطام ابنتها فريدة، بعدما نصحها الطبيب بذلك؛ حتى تحافظ على سلامة جنينها، وهذا ما أحزن مي؛ نظرًا للحالة السيئة التي أصبحت عليها ابنتها فريدة بعد فطامها بهذه السرعة، ونقل المصر عن الفنانة أنها لم يكن في حسبانها أن تنجب طفلاً آخر خلال هذه الفترة، لكن هي إرادة الله.

مي كساب
حفل زفاف مي كساب

وفي وقت سابق حلّت مي كساب ضيفة على راديو «90.90» في حلقة تم تخصيصها للحديث عن مشوارها الفني، وفجّرت بطلة مسلسل «تامر وشوقية» مفاجأة بقولها، إنها فكرت أكثر من مرة في ارتداء الحجاب، لكنّ الاقساط التي تلتزم بدفعها منعتها من ذلك.

مي كساب
مي كساب بعد ولادة ابنتها فريدة

وأشارت مي إلى أنّ آخر مرة فكّرت فيها في ارتداء الحجاب، كانت في صباح يوم الحلقة نفسه، لكنها خافت أن تتحول إلى شخصية منافقة لأنها تؤمن تمامًا بأنّ «الحجاب احتجاب».

مي كساب
مي كساب وابنتها فريدة

وفسرت الفنانة الشابة أسباب زيادة تفكيرها في الأمر خلال الأيام الأخيرة على وجه التحديد، بأنها تأثرت برحيل الفنانة الكبيرة شادية، وزاد حبها لها خصوصًا وأنّ النجمة الكبيرة ابتعدت عن التمثيل والفن بعد ارتدائها الحجاب، وقالت مي إنها تعيش في صراع نفسي مستمر بسبب هذا الأمر، الذي يسيطر على تفكيرها بشكل كبير.

مي كساب
مي كساب

يُذكر أنّ مي كساب تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم «البدلة» لتامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، كما تعاقدت على بطولة فيلم بعنوان «فولت زيادة» من انتاج وليد صبري، ومن المقرر البدء في تصويره قريبًا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى