أخبار الفنانيناخر الاخبار

مفاجأة| وفاء عامر تقع في غرام الفنان حسين فهمي

الفنانة المصرية الجميلة، وفاء عامر تقع في غرام الفنان حسين فهمي ، وذلك خلال قصة حب بينها وبين الفنان القدير، خلال أحداث شخصية “غالية” التي تؤديها في مسلسل “السر”، والمقرر الكشف عنه في سباق رمضان 2018 المقبل.

وتؤدي الفنانة وفاء عامر، دور بائعة على عربة كبدة في أحد شوارع القاهرة، وتقول الفنانة عن دورها أنه ينتمي لفئة الفتيات المصرية التي تمثل جدعنة “ولاد البلد”، وتشبة شخصيتها في مسلسل “الطوفان”.

وأشارت الفنانة الجميلة وفاء عامر، ان شخصية غالية في مسلسل “السر”، سيكون خلف شخصيتها في المسلسل سر كبير، وسيتم اكتشافه في نهاية العمل الدرامي المقرر الكشف عنه في رمضان المقبل.

كما وسيشارك خلال العمل الدرامي “السر”، بطل مصر في السباحة، وهو الطفل المعروف من ذوي القدرات الفائقة، مازن السماحي، وعن مشاركته في المسلسل، أكدت وفاء عامر، أنه من دور أهل الفن أن يظهروا هؤلاء الأبطال والمواهب الشابة التي تستحق تسليط الضوء عليها.

وكانت وفاء عامر، تشارك في البطولة الجماعية لمسلسل “الطوفان”، والذي حقق نجاح مبهر خلال فترة عرضه على شاشة ” دي إم سي”، وكسبت الفنانة وفاء عامر، تعاطف أغلب المشاهدين على الجزء الأول من المسلسل، ومن المقرر عرض الجزء الثاني منه والذي يحمل عنوان “ما بعد الطوفان “، قريبًا وحصريًا على شاشةة قناة ” دي إم سي ” أيضًا، لكن لم يتم الكشف عن موعد نهائي لعرضه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى