أخبار الفنانين

ملامح محمود ياسين تصدم الجميع في أول ظهور له: «الجمهور لم يتعرف عليه».. صور

جرت العادة أن النجوم الكبار، دائمًا ما يمثل أول ظهور لهم للجمهور بعد فترة غياب طويلة، صدمة كبيرة للجميع، ربما بسبب اختلاف أوزانهم أو بعض التغيرات في ملامحهم، وهذا ما حدث مع الفنان الكبير محمود ياسين، حيث أن ملامح محمود ياسين تصدم الجميع الآن في آخر ظهور له.

حيث تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك وأنستجرام”، صورة للفنان الكبير محمود ياسين، تجمعه بالفنان محمد رياض زوج ابنته، ونجلته رانيا ياسين.

المثير في الأمر أن الجمهور لم يتعرف على الفنان الكبير محمود ياسين، وذلك بسبب التغير الكبير الذي طرأ على ملامحه، حيث بدا سنه أكبر، وملامح الشب أصبح تملئ وجهه بشكل كبير، وهو ما صدم جمهوره إلى حد لم يتوقعوه.

محمود ياسين يصدم الجميع
محمود ياسين يصدم الجميع

وكات منذ أيام قد نشرت الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” مع زوجها الفنان محمد رياض، معلقة: “مع زوجي النجم محمد رياض”.

وتفاعل متابعو رانيا مع الصورة، وأثارت غضب البعض، مشيرين إلى أنها استخدمت الفوتوشوب في تحسين شكلها وهو ما ردت عليه رانيا بنفسه ونفته بشكل حاد للغاية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى