أخبار الفنانين

ممثلة عالمية تصدم العالم وتتزوج صديقتها‎..التفاصيل

ممثلة عالمية تصدم العالم وتتزوج صديقتها‎ ،أعلنت النجمة الكندية ​إلين بيج​ زواجها من صديقتها الممثلة ​إيما بورتنر​، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لخواتم الزواج وعلّقت: “لا أستطيع أن أصدق أن هذه المرأة الرائعة أصبحت زوجتي”.

وكانت بيج قد كشفت عن ميولها الجنسية المثلية في فباير 2014، وظهرت الممثلتان معاً لأول مرة في صيف عام 2017.

إلين بايج​
إلين بايج​

وبدأت بايج مسيرتها في كندا مع أدوار في مسلسلات تلفزيونية، ثم تحولت إلى الأفلام، وإكتسبت شهرتها العالمية من خلال أدوارها في أفلام مثل “X-Men” و”Inception” و”Mouth to Mouth”، كما رشّحت كأفضل ممثلة لجائزة ​الأوسكار​ و​الغولدن غلوب​، وجوائز الأكاديمية البريطانية لدورها في فيلم “Juno”.

ممثلة كندية ولدت في 21 فبراير عام 1987 في نوفا سكوشا،أرادت إيلين أن تدخل عالم التمثيل وقصدت مدرسة Neptune Theater School.

بدأت مهنتها في التمثيل وهي في العاشرة من عمرها في مسلسل تلفزيوني Pit Pony عام 1999، وترشحت من خلاله لجائزة Gemini وYoung Artist Award.

في عام 1992، ظهرتإيلين في Marion Bridge وحازت جائزة Best Canadian First Feature في مهرجان الأفلام العالمي في تورونتو.

حازت جائزة جيميني عن دورها في مسلسل ReGenesis عام 2004. عرفت إيلين بفضل دورها في Hard Candy عام 2005، وبعدها ظهرت في أفلام مثل The Tracey Fragments، An American Crime وX-Men: The Last Stand. الدور الذي جعل من إيلين نجمة كان في الكوميديا Juno عام 2007 فترشحت لجوائز أكاديمي، BAFTA، غولدن غلوب، SAG Best Actress، وحازت جائزة Independent Spirit Award لأدائها الرائع.

ظهرت بعدها في أول فيلم من إخراج درو باريمور هو Whip It، في فيلم Inception، فيلم Peacock والكوميديا Super عام 2010 الى جانب ليف تايلور وراين ويلسون.

عام 2012، لعبت إيليم دوراً الى جانب جيسي آيزنبيرغ وأليك بالدوين وغريتا غورويغ في فيم To Rome with Love من إخراج وودي إيلين.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى