فن و مشاهير

لن تصدق من هو الحبيب السابق لإيمان العاصي.. متزوج من طليقة معز مسعود!

تصدرت الفنانة ايمان العاصي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دورها (دلال) في مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان.

وفي ذات السياق، نرصد في التقرير التالي تفاصيل قصة حب جمعت ايمان العاصي والفنان طارق صبري.

عاش الفنان طارق صبري قصة حب كبيرة مع الفنانة إيمان العاصي، وتطورت علاقتهما بشكل سريع، ووصل الأمر لأنهما أعلنا خطبتهما في كواليس حفل زفاف ابنه الفنان أحمد صيام.

كان يستعد الثنائي لإعلان خطبتهما وارتباطهما رسميا في أقرب وقت لكن إيمان العاصي تراجعت عن هذا القرار بشكل مفاجىء، وذلك حتى تحتفظ بحضانة ابنتها الوحيدة.

ورغم عدم إعلان الثنائي عن خبر إرتباطهما وقتها، الا أن الفنانة علياء عساف اتخذت خطوة البداية ووجهت التهنئة للثنائي بنشر صورة لهما وعلقت عليها قائلة: ألف مبروك يا جميلة يا حلوة.. ربنا يسعدك ويهنيكي، وأكدت اعلانهما الخطوبة، وبعدها أكدت النجمة روجينا الخبر وبات التأكيد بالثلاثة مع تهنئة المطربة مي كساب.

إيمان العاصي تتبرأ من خطوبتها من طارق صبري

وكانت الفنانة إيمان العاصي قد حلّت ضيفة في البرنامج الإذاعي “لسه فاكر” للتحدث عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية التي تثير اهتمام محبيها.

وفاجأت “العاصي” وقتها الجميع بتصريحها بأنها غير مخطوبة، وإنها لم تدخل أي مشروع ارتباط قريب، مؤكدة على إنها في حالة خطبتها سوف تعلن الأمر بكل تأكيد، وأن كل ما تم تداوله بخصوص ارتباطها عار من الصحة.

يذكر أن إيمان العاصي مرت بتجربة زواج قاسية انتهت بخلافات عائلية وجنائية مع رجل الأعمال ووالد طفلتها الوحيدة، حيث اتهمته بحبسها بمنزل الزوجية والاستيلاء على متعلقاتها ومنع الطعام عنها، ومع تداول خبر خطبتها من طارق صبري ظلت إيمان تعرّف نفسها على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” بامرأة عزباء وأم لأجمل طفلة في العالم”، ورفضت الرد على الاتصالات، كما امتنع طارق صبري عن التعليق طالباً عدم المساس بحياته الخاصة.

عقد قران طارق صبري وشيري عادل

بصور ومقاطع فيديو من عقد قرانهما على إنستجرام، أعلن طارق صبري وشيري عادل ارتباطهما رسمياً بعد تساؤلات عن طبيعة علاقتهما بسبب ظهورهما أخيراً في أكثر من مناسبة اجتماعية.

ويبدو أن علاقتهما غير جديدة، لكنهما فضلا إبقاءها بعيداً عن الأضواء، لكن ظهورهما في صور متداولة على مواقع التواصل خلال حضورهما مسرحية “زقاق المدق” أثار شكوك متابعيهما متسائلين عن ارتباطهما جدياً.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئتهما بعقد قرانهما مثل الفنانة بشرى التي كتبت رسالة تعرب عن فرحتها بارتباطها عبر حسابها على إنستجرام.

ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف، عقب عودة طارق صبري من الكويت حيث يحضر فعاليات مهرجانها المسرحي الذي يشارك في عضوية لجنة تحكيمه.

وانفصلت الفنانة شيري عادل عن الداعية معز مسعود في 2019، بعد زواج دام عاماً. أما فنياً، فغابت عن السينما في الأعوام الـ5 الأخيرة منذ فيلم “فين قلبى”  في 2017، ثم واقتصر ضيفة شرف في فيلم “للإيجار” الذي عرض في العام الماضي.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى