أخبار الفنانين

منة فضالي تتهم أحد زملائها بالسرقة..التفاصيل

منة فضالي تتهم أحد زملائها بالسرقة ،كشفت الممثلة المصرية ​منة فضالي​ عن تعرضها للسرقة في كواليس تصوير مسلسلها الجديد “بيت السلايف” فقد نشرت فضالي فيديو عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه برفقة زملائها ومنهم بطل العمل الممثل حازم سمير.

فضالي وجهت في الفيديو اتهاماً ساخراً لسمير بسرقة وجبتها من “الكشري”، في حين دافع حازم سمير عن نفسه ونكر سرقة طعامها، من ثم اعترف لها بأنه هو من أخفى الوجبة فدخلا بنوبة من الضحك.

وكانت قد خضعت الفنانة منة فضالي منذ عدة ساعات لإجراء عملية جراحية، وطلبت من كل محبيها ومن يعرفها أن يسامحوها عبر صفحتها الخاصة على الـ”فيسبوك”، حيث كتبت : صباح الخير، انا داخله اعمل عمليه دلوقتي و يا عالم اخرج منها ولا لا كله بايد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني و خلني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب او اخلاص او احترام ،اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه..أشكركم”.

ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002 وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع العديد من أهم الفنانين وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى