أخبار الفنانين

مواقف كوميدية شهدتها أولى حلقات «ذا فويس كيدز»..نانسي تكسب صوت المتسابقين بالبونبون

شهدت اولى حلقات برنامج المسابقات “ذا فويس كيدز” الذي بدأ عرضه بالامس العديد من المواقف الكوميدية بين الحكام والمتسابقين، و يذاع برنامج “The Voice Kids” على قناة MBC مصر يوم السبت من كل أسبوع، في الثامنة مساءا ويشارك في لجنة تحكيمه النجم تامر حسني والمطربة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر.

علبة البونبون:

حيث لجأت نانسى عجرم لعلبة بونبون وشنطة بها دفتر للموسيقى والأغراض التى تجعل فريقها مستعد للمواجهة مع باقى الفرق.

نانسي عجرم واحدى متسابقين ذا فويس
نانسي عجرم واحدى متسابقين ذا فويس

مشاجرتهم على حمزة لبيض:

وكان الخلاف قد اشتعل بين الحكام الثلاثة في برنامج “ذا فويس “كيدز” The Voice Kids، حيث رغب كل حكم أن يضم إليه الطفل المغربي حمزة لبيض، الذي أشعل المسرح بصوته الرائع بغنائه أغنية للفنان صباح فخري

وحاول كل فرد في لجنة التحكيم ان يضمه لفريقه وقام الفنان كاظم الساهر بوعده أن يجعله يقابل الفنان صباح فخري في حالة لو انضم لفريقه، بينما حاولت الفنانة نانسي عجرم أن تضم المتسابق إليها بدلالها عليه، أما تامر حسني فاستخدم خفة ظله في محاولة منه لضم المتسابق إليه.

وبعد خلاف طويل، حسم الطفل حمزة لبيض الأمر بالقول أنه سيختار أول من ضغط الزر، وانضم في الحال لفريق كاظم الساهر.

وبعد أن نجح كاظم الساهر في ضم الطفل حمزة لبيض لفريقه، أخذ يضحك بشدة وهو يعبر عن سعادته لنانسي عجرم وتامر حسني، محاولاً أن يستفزهما بعد أن اختاره المشترك عوضاً عنه.

تاليا برغوش:

توسل الفنان تامر حسني إليها من أجل أن تنضم إليه، ليحاول أن يقنعها بذلك من خلال القول لها أن اسمها هو ذات اسم ابنته.

تاليا برغوش
تاليا برغوش

حيث قال لها بتأثر شديد “أنا احتاج أن تنضمي إلى فريقي بشكل شخصي”، مما دفع الفنانة نانسي عجرم لتتدخل في الحال قائلة للطفلة: “تامر حسني هو أول من التف إليك لهذا أتمنى أن تختاريه”.

وظلت الطفلة تاليا برغوش في حيرة من أمرها، خاصة وأن الثلاثة حكام كانوا قد ضغطوا على الزر، إلا أن إصرار تامر حسني دفع نانسي عجرم للتدخل في محاولة منها أن تقنع المشتركة تاليا بأن تختاره عوضاً عنها هي والفنان كاظم الساهر.

بكاء أحدى المتسابقات بعد تصرف لجنة التحكيم:

لم تتمالك الطفلة المصرية وفاء عماد دموعها في برنامج “ذا فويس كيدز” بعد أن ضغط أعضاء لجنة التحكيم الثلاث على الزر، ليلتفوا إليها في الحال مع بدء غنائها أغنية للفنانة الراحلة “ذكرى”.

وفاء عماد
وفاء عماد

وقال الفنان كاظم الساهر للمتسابقة وفاء عماد أن لديها صوتاً رائعاً، وفي حالة لو انضمت لفريقه فأنها ستكون الأفضل مع الحلقة الثانية، بينما قالت لها الفنانة نانسي عجرم بأنها تضمن لها النجاح، فصوتها حقاً أكبر من عمرها الذي لم يتجاوز الـ 10 سنوات.

في حين علق الفنان تامر حسني بخفة ظله المعهودة، ليؤكد للطفلة وفاء عماد أن نجاحها سيكون معها، لتقتنع وفاء بالفعل وتنضم إلى فريقه.

 

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى