أخبار الفنانين

نادين الراسي تصدم جمهورها بتصريح غريب: «نادمة على إنجابهم» لهذا السبب

نادين الراسي تصدم جمهورها بتصريح غريب، حيث أعربت النجمة اللبنانية عن ندمها لإنجاب أولادها الثلاثة خلال مقابلتها مع برنامج “عرب وود”وأضافت أنها تخشي حدوث شيء لها قبل ان تكمل تربيتهم.

كما كشفت انها في مرحلة من حياتها ابتعدت عن اولادها، كي يعتادوا غيابها، اثناء مرورها بأزمة صحية.وسردت “ابتعدت لفترة عن أبنائي لأرى ما قد يحصل لهم اذا انا غبت ​وذلك خلال انتظاري لنتائج فحوص طبية.. هم من يجعلوني اكمل حياتي واطلب من الناس الا تتدخل بحياتي الشخصية”.

وذلك بعدما ردت على سؤال يخص أبنائها الذين تعتبرهم نقطة قوتها وضعفها، حيث ظهرت “الراسي” وهي تبكي أثناء اللقاء ردًا على السؤال

كما ردّت الممثلة على منتقدي الهدية التي قدّمتها لابنها مارك في عيد الميلاد وهي سيارة قدر ثمنها بأكثر من 100 ألف دولار أميركي، وقالت في تصريح لبرنامج “عرب وود”: “بعت سياراتي الثلاث كي اشتري لابني السيارة التي هي حلم حياته، لأنني خائفة ان أموت في يوم ما من دون تحقيق حلمه، ارتحتوا”؟

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى