أخبار الفنانين

نادية لطفي تصدم الجمهور بعد الشكل الذي ظهرت به مؤخرًا: «هي ازاي بقت كده؟».. صور

نادية لطفي تصدم الجمهور بسبب حالتها الصحية التي ظهرت بها الفنانة الكبيرة، خاصة في أول ظهور لها بعد غيابها عن الجمهور، لاسيما وأنها أصبحت غير قادرة على الحركة والانتقال من مكان لآخر دون كرسي متحرك، وهو ما أمر أشعر الجميع بالحزن على الفنانة الكبيرة، خاصة بعدما ظهرت في أحدث صور لها وهي جليسة كرسي متحرك، ولم تعد تسطيع التحرك بدون على الإطلاق.

نادي لطفي تصدم الجمهور
نادي لطفي تصدم الجمهور

من جانبه أعرب جمهور الفنانة القديرة عن حزنهم لحالتها الصحية المتدهورة، التي ظهرت عليها، خلال تكريمها من قبل أكاديمية الفنون، وذلك بمقر علاجها بمستشفى المعادي العسكري.

المثير أن الفنانة الكبيرة برغم مرضها إلا أنها ظهرت بملامح السعادة التي سيطرت على وجهها بعد منحها الدكتوراه الفخرية، بحضور عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي والفنان سامح الصريطي والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة سميحة أيوب.

وكانت الفنانة الكبيرة قد تكرمت من قبل أكاديمية الفنون ومنحتها الدكتوراه الفخرية، بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم وبعض الفنانين، كما قامت الفنانة إلهام شاهين بنشر صورة للفنانة الكبيرة نادية لطفي بعد حصولها على الدكتوراه الفخرية، وظهرت على كرسي متحرك، وهي تتوسط الفنانين الذين حرصوا على مشاركتها حفل تكريمها.

نادي لطفي تصدم الجمهور
نادي لطفي تصدم الجمهور

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى