أخبار الفنانين

شاهد.. ندى بسيوني تصدم جمهورها بصورة جديدة: «فقدت الكثير من وزنها»

ندى بسيوني تصدم جمهورها وتحدث حالة من الجدل، بعدما قامت بنشر صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام “، وظهرت من خلالها بخسارة جزء كبير من وزنها، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معبرين عن تعجبهم من قدرتها على المحافظة على شبابها وصحتها، متسائلين عن السر وراء ذلك.

ندى بسيوني تصدم جمهورها
ندى بسيوني تصدم جمهورها

من جهة أخرى، كانت الفنانة ندى بسيوني، قد أعربت عن مدى حبها للفنانة القديرة شادية، متمنية لها الشفاء، من خلال رسالة وجهتها لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”.

جدير بالذكر أن ندى بسيوني تواصل حاليًا البروفات الخاصة بمسرحية «مطلوب شعب فورًا»، على المسرح القومي، التي من المقرر عرضها في الفترة المقبلة.

وصرحت مؤخرًا ندى بسيوني، في تصريحات صحفية لها، بأن التحضيرات للعمل ما زالت مستمرة، ولكنه ما زال هناك متسع من الوقت لحين طرح العرض المسرحي ربما يمتد إلى شهرين.

أما حول دورها بالعمل قالت ندى بسيوني، إنها من المقرر أن تجسد 7 شخصيات مختلفة تتنوع بين الانتهازية والمتعصبة والمتسلقة وغيرها من الشخصيات.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى