أخبار الفنانين

نضال الشافعي يكشف اسرار فنان مشهور في عمله الجديد..التفاصيل

كشف الفنان نضال الشافعي عن الشخصية التي سيجسدها في مسلسله الجديد “الضاحك الباكي” الذي يحكي السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني حيث سيجسد شخصية الريحاني نفسه وقد أعرب عن سعادته  وموافقته بشكل مبدئي بتقديمها حيث يرى أن شخصية الريحاني وتفاصيل حياته ستكون ممتعة ومهمة للجمهور.

ولكن موافقته النهائية وتعاقده  سوف يتم بعد قراءة السيناريو، الذي مازال يعكف الغيطي على كتابته حتى الآن وقد تعاقدت قبل أيام قليلة الفنانة صفاء سلطان على تجسيد دور الراقصة “بديعة مصابني”.

المسلسل تم تأجيله  أكثر من مرة لعدة سنوات بسبب مشكلات إنتاجية وهو الأمر الذي حاول الغيطي حله مع فريق العمل ليرى المسلسل النور في الموسم الدرامي المقبل.

فيما يواصل نضال الشافعي تصوير مسلسله الجديد “السر” الذي يشاركه بطولته ريم البارودي وألفت عمر وحسين فهمي وأشرف عبد الغفور من وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

يتكون مسلسل “السر”من 60 حلقة وتدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى يرصد العلاقات الانسانية بين الأشخاص فى المجتمع المصرى.

ويذكر ان اخر اعمال الفنان نضال الشافعي هو مسلسل ” الجماعة 2″ وهو استكمالا لأحداث الجزء الأول من مسلسل الجماعة، والذي تناول نشأة جماعة الإخوان على يد حسن البنا، يواصل المسلسل تناول تاريخ جماعة اﻹخوان المسلمين بعد فترة حسن البنا في ظل حكم الرئيس جمال عبدالناصر، وهى الفترة التي سيطر فيها حسن الهضيبي وسيد قطب عل مقدرات الجماعة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى