أخبار الفنانين

نكشف أخر تطورات الحالة الصحية لأبن كيم كارداشيان..التفاصيل

نكشف أخر تطورات الحالة الصحية لأبن كيم كارداشيان ،حرصت  نجمة التلفزيون والفنانة ” كيم كارداشيان​” الشكر لكل الممرضين والممرضات والأطباء الّذين اعتنوا وعملوا بكل إخلاص على صحّة ابنها “سانت” على مدار الساعات الماضية. وقد نشرت على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ” نحن مشكورين لكم جميعاً. إنّه في المنزل وهو بخير. إنّه مرن، وأنا متأكّدة من أنّه سيردّد عبارة “ركوب سيارة الإسعاف كانت رائعة” القوي ” سانت “.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

وكانت كاردشيان قد أوضحت لجمهورها بأنّ ابنها “سانت” كان قد أمضى ثلاث ليالي في المستشفى، من أجل التخلّص من مرض الالتهاب الرئوي، الّذي أصابه.

ومن المعروف أن عائلة كارداشيان كلها احتفلت باستقبال العام الجديد معًا في حفل كبير، وقد نشرت “كيم” البالغة من العمر 37 عامًا صورة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تظهر فيها هي وزوجها “كاني” وطفلتها الكبري “نورث” وطفلها “ساينت” مما يثبت شفائه قبل أعياد الميلاد.

ولدت كيم كردشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية.سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.

ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها.

و لكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى