أخبار الفنانيناخر الاخبار

نكشف تفاصيل إصابة حورية فرغلي بمرض خطير.. شاهد

ترددت خلال الفترة الأخيرة شائعات حول إصابة حورية فرغلي بمرض خطير ، بعدما ظهرت خلال فيلمها الجديد “طلق صناعي “، بملامح متغيرة كثيرًا عن ملامحها الحقيقية، كما بدى على وجهها التعب والإرهاق الشديد في أحدث ظهور لها خلال عرض الفيلم بدور العرض المصرية الأربعاء الماضي.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي، أنها تعاني من حالة إرهاق شديد فقط، نتيجة الضغط في التصوير للانتهاء من المشاهد في وقت محدد، كما قالت الفنانة الجميلة للصحفيين المتواجدين في العرض الخاص لفيلم “طلق صناعي”: ” مش قادرة أقف هاقع “، الأمر الذي دفع عدد من الصحفيين لمساندتها من اجل دخول دور العرض السينمائي.

وكانت الفنانة حورية فرغلي، قد واجهت شائعات إصابتها بمرض السرطان، بأن لديها مشكلة بسيطة فقط في أنفها، بعد سقوطها من أعلى حصانها بشكل خاطئ، الأمر الذي أصابها بإصابة بالغة ما اضطرها لإجراء عدة عمليات تجميل، إلا أن تلك العمليات فشلت.

كما وبعد الشائعات الخاصة بأنف الفنانة حورية فرغلي مؤخرًا، كانت قد اتخذت قرار الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني والتمثيل، إلا أن أصدقاء الفنانة والمقربين منها داخل الوسط الفني، اقنعوها بالتفكير السليم وعدم التفكير في الاعتزال مجددًا، وبالفعل عادت بالفيلم الذي حقق إيرادات ساحقة في عرضه الأول “طلق صناعي”.

وتجاوزت إيرادات فيلم ” طلق صناعي “، بعد عرضه يوم الأربعاء في السينمات المصرية، مبلغ الـ 170 ألف و500 جنيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى