أخبار الفنانين

نكشف سبب ابتعاد مي عز الدين عن الفن الفترة الماضية..التفاصيل

نكشف سبب ابتعاد مي عز الدين عن الفن الفترة الماضية ،قالت الممثلة مي عز الدين إنها متحمسة بشدة لمسلسلها الجديد “رسايل” الذي بدأت في تصويره، وأنها معجبة جدا به وتحبه كثيرا وتتمنى أن يحبه الجمهور أيضا.

وخلال لقاء تليفزيوني أكدت أنها تفضل تقديم مسلسلات وأدوار مختلفة وتنوع في كل عمل تظهر فيه، وأشارت إلى أنها لم تقلق من غيابها عن الجمهور العام الماضي بعدما لم تشارك في رمضان 2017، لأنها تؤمن بأن على الفنان أن يستريح ويبتعد قليلا حتى لا يمل الجمهور منه.

أما عن سبب غيابها فقالت إنها من شدة إعجابها بمسلسل “رسايل” تمسكت به على الرغم حاجته لوقت طويل في التصوير لأنها ستتنقل بين أماكن تصوير مختلفة، على عكس المسلسلات الأخرى التي يتم تصويرها في أماكن قليلة ومحددة.

وحول سبب عملها المتكرر مع المخرج إبراهيم فخر، قالت إنها ترتاح كثيرا معه لأنه يقدم الدراما بشكل صحيح ويهتم بالممثلين وتفاصيل الشخصيات.

وتطرقت مي للحديث عن كواليس تصويرها لأي عمل ووصفت نفسها بـ “البومة” وأنها في هذا الوقت تصبح شخصية جادة ولا تحب أن يراها أي أحد في هذا الموقف.

أما عن زيارتها لموقع تصوير فيلم “كارما” فحكت أنها كانت قريبة من المكان وذهبت لتسلم على أصدقائها، مؤكدة أنها ذهبت لأن كل من يعمل في هذا الفيلم أصدقائها بالفعل وتحبهم.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد، وسيعرض في رمضان 2018.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى