أخبار الفنانين

نيكول سابا تبدأ العام الجديد بحالة من النشاط الفني..التفاصيل

نيكول سابا تبدأ العام الجديد بحالة من النشاط الفني،تعيش الفنانة نيكول سابا، خلال الفترة الحالية، حالة واسعة من النشاط الفني؛ بمسلسلين وأغنية على طريقة “فيديو كليب” وتواصل “نيكول”، التحضيرات الأولى لبدء تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل “الهيبة 2″، منتصف شهر يناير الجاري، مع الفنان تيم حسن، بعدما حلت بدلًا من الفنانة نادين نسيب.
كان الجزء الأول من مسلسل “الهيبة”، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، حقق نجاحًا واسعًا بين غيره من المسلسلات.
كذلك انتهت “نيكول”، مؤخرًا، من تصوير دورها في مسلسل “ولاد تسعة”، والمقرر بدء عرضه على شاشة “MBC” من يوم الأحد المُقبل.
“ولاد تسعة” بطولة كل من: نيكول سابا، وخالد سليم، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ورحمة حسن، وخالد زكي، وبيومي فؤاد، وعمرو عابد، وإخراج أحمد شفيق.
كما طرحت “سابا” كليبها الجديد “صورة سيلفي” مع الملحن محمد رحيم، وإخراج ياسر سامي، وتوزيع توما.
نيكول سابا مغنية وممثلة لبنانية. ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، ثم بدأت مشوارها الفني الحقيقي من خلال الإنضمام إلى فرقة “فور كاتس” لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما “تيك تيك” عام 1998 و”ليل نهار” عام 2000.
دخلت مجال التمثيل في عام 2003 عندما اختارها الفنان المصري عادل إمام لتقوم ببطولة فيلم “التجربة الدنماركية” الذي كان بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة “فور كاتس” واستكملت مشوارها الفني منفردة من خلال إصدار البوم عام 2004 بعنوان “يا شاغلني” من إنتاج شركة عالم الفن.
ومنذ ذلك الوقت واصلت القيام ببطولة عدد كبير من الأفلام المصرية، منها “قصة الحي الشعبي، عمليات خاصة، السفاح، سمير أبو النيل”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى