أخبار الفنانين

نيللي كريم تثير الجدل بالحجاب..صورة

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” من زيارتها لموسكو في روسيا، وظهرت بإطلالة شتوية،حيث ارتدت “سكارف ملون” يغطي شعرها اشبه بالحجاب وعلقت نيللى، على صورتها قائلة: “هذا هو الشتاء فى موسكو”، مما أثار إعجاب الكثير من متابعيها على انستجرام.

 
وتتواجد نيللي هناك لتصوير مشاهدها في مسلسل “اختفاء”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية في روسيا تبحث عن زوجها الذي اختفى فجأة.

 
 
ويشارك الفنانة المصرية بطولة المسلسل الفنانون هشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت وإنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت.

يذكر أن آخر أعمال نيللي الدرامية، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال سباق دراما رمضان ٢٠١٧، وشاركها البطولة كل من أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وزينة وأحمد مجدي وسارة سلامة.

 
وكانت قد أكدت النجمة نيللى أن السينما المصرية والعربية وصلت للعالمية خلال الفترة الأخيرة، ودليلها أن فيلمها الأخير “بشترى راجل” شارك في مهرجانات عالمية مثل مهرجان “نيويورك”، بالإضافة إلى وجود أيضا أفلام لبنانية ومغربية وتونسية في كافة مهرجانات العالم وذلك دليل على نمو الصناعة.

أما عن الفيلم الإيطالى المقرر ان تخوض بطولته خلال الفترة القادمة، فأكدت كريم أن الفيلم يتم التجهيز له منذ ما يقارب 33 شهور، مشيرة إلى أن الفيلم سوف يتم بدء تصويره بعد رمضان المقبل بين مصر وروما، مشيرة إلى أن ذلك الفيلم سيكون بمثابة مفاجآة كبيرة لجمهورها.

جدير بالذكر أن فيلمها الأخير “بشترى راجل” بطولة كل من محمد ممدوح، وإخراج محمد على، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تريد الإنجاب لكن دون زواج لأنها مُعقدة من الرجال وتقوم بعمل إعلان للبحث عن زوج صورى لتُنجب طفلها عن طريق الأنابيب، وتقابل محمد ممدوح الذي تتزوجه وتنشأ بينهما قصة حب.

نيللي كريم
نيللي كريم

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى