آخر الأخبار

شبيهة شيرين عبد الوهاب ثتير الجدل في بغداد .. فهل تشبهها؟؟

شبيهة شيرين عبد الوهاب ثتير الجدل في بغداد .. فهل تشبهها من وجهة نظركم ؟؟ فتاة تدعى رؤى العزاوي من مواليد 1990 تسكن في حي العدل في بغداد.. متزوجة وهي أم لولد.. إختصاصي دي دجي نسائي..

شاهدوا الشبة بينها وبين الفنانة المصرية المطربة شيرين عبد الوهاب.. هل تشبهها! ” شبيهة شيرين عبد الوهاب في بغداد.. شاهدوا الشبه الكبير بينهما من خلال الفيديو .

رؤى فى اطلالتها بالشعر الأشقر ظهرت تشبه كثيراا الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جيث ان الشبه بينها وبين شيرين كبيراً إلى حد لا يوصف.

وتقول رؤى إن الناس يشبّهونها بشيرين كثيراً، وفي أي مكان تتواجد فيه يقولون لها أنت تشبهينها، حتى أن البعض يوقفها في الشارع لكي يلتقط الصور معها، مع أنها هي نفسها تجد أنها لا تشبهها كثيراً.

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا. في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت. مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى