أخبار الفنانين

نيللي كريم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بصورتها في الطفولة

أشعلت الفنانة نيللي كريم مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة لها وهي صغيرة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” التي أنهالت عليها التعليقات المعجبة بجمالها وبراءتها منذ الطفولة ومنها من يقول أن الشكل لم يتغير كثيرا منذ صغرها.

نيللي كريم في مرحلة الطفولة
نيللي كريم في مرحلة الطفولة

ويذكر أن أخر أعمالها الفنية هو مسلسل “لأعلى سعر” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي والتي تدور أحداثه في إطار إجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل  بطولة أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وزينة وأحمد مجدي وسارة سلامة، كما شاركت مؤخرًا في حفلى افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ39 بحضور نجوم الفن.

نيللي كريم ممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها في الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عام.

تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 19911، وفي عام 19999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم “حلم ولا علم”، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها “سحر العيون”.

 

 

 

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى