أخبار الفنانين

«نيو سينشري»تطرح البرومو الدعائي الاول لـ«طلق صناعي»..فيديو

طرحت شركة “نيو سينشري”عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”البرومو الأول لفيلم “طلق صناعي” ومن المقرر أن يكون الفيلم من أول الأفلام التي سيتم عرضها في العام الجديد على أن يتم عرضه في مطلع شهر ديسمبر الجاري.

فيلم “طلق صناعي”، من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومي كساب، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة.

ويشارك فيلم “طلق صناعي” ضمن قسم ليالٍ عربية في الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي المقام في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر المقبل، بحضور فريق العمل.

ويذكر أن اخر اعمال الفنان ماجد الكدواني هو فيلم “الأصليين”وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وتدور أحداثه حول سمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها.

فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون سيشاهد سمير سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

أما الفنانة حورية فرغلي فكان أخر أعمالها مسلسل “الحالة ج” و تدور احداث المسلسل حول ضابط شرطة، تقع له مشكلة، يدخل على أثرها في علاقة من نوع خاص مع مديرة إحدى الهيئات الطبية، فما هذه العلاقة، وإلى أين ستنتهي.

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى