أخبار الفنانين

هجوم حاد على سيرين عبد النور من متابعيها بسبب «الانجيل»..التفاصيل

هجوم حاد على سيرين عبد النور من متابعيها بسبب “الانجيل”،نشبت مشادة بين الفنانة سيرين عبد النور، وأحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، حين نشرت الفنانة اللبنانية تغريدة على صحفتها الشخصية.

البداية كانت بعد قولها “لا تفرح بسقوط عدوك ولا يبتهج قلبك إذا عثر لئلا يرى الرب، ويسوء ذلك فى عينيه فيرد عنه غضبه، خطيئة الشماتة هى خطيئة مركبة لأنها تدل على ضعف المحبة وعدم الحكمة وعدم الرحمة وعدم نقاوة القلب”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

ورد أحد متابعى الفنانة سيرين عبد النور، قائلاً “هذا الكلام من الإنجيل لا يمثلنى ولا أؤمن به”، فترد عليه قائلة “ما سألتك؟ احترم إنجيلى مثل ما بحترم القرآن وأنا مسيحية ومش عم بخفى وإذا مش عاجبك فيك تطلع من صفحتى ما بزعل ما حداً جابرك!! محمد هيدى ثانى مرة بتغلط بصفحتى أول مرة عن اللبنانية وصفتهن وصف غير لائق وهلق عن الإنجيل..عيب”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

واستطرد أحد متابيعها قائلاً “هذا الواقع والحقيقة ليش أنافق وأجامل وأكذب، القرآن الكريم هو اللى أؤمن فيه لأنه كتاب الله وكلام الله فقط لا غير مع احترامى الشديد لإنجيلكم”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وكانت قد حلت الفنانة سيرين عبد النور ضيفة على برنامج “منا وجر” على قناة MTV، في حلقة خاصة احتفالاً بالعام الجديد 2018 وأثناء اللقاء توقعت سيرين عبد النور أن تتزوج المطربة نجوى كرم هذا العام.

كما تحدثت عبد النور، عن نفسها وقالت إنها تعيش شخصية “سندريلا” إذ أنها بعد الساعة 12 ليلاً تتحول من فنانة إلى سيدة تحب أجواء المنزل وأصدقائها، كما أنها تحب دخول المطبخ والطهي، وأشارت إلى أنها عندما تتواجد في المنزل تتخلى عن الكعب العالي والأكستنشن والرموش وتكون على طبيعتها.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى