أخبار الفنانين

هجوم شرس على الفنانة فيفي عبده من جمهورها لهذا السبب..صور

تعرضت الفنانة فيفي عبده لهجوم حاد من قبل جمهورها ومتابعيها بعض نشرها بعض الصور والفيديوهات لها في إحدى الحفلات وهي ترتدي فستانا لا يليق بها وترقص به وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” الامر الذي أغضب الكثير من جمهورها.

فيفي عبده
فيفي عبده

وتفاعل الجمهور مع الصور، بشكل كبير، مطالبينها بارتداء الملابس المناسبة لعمرها، والتوجه للملابس المحتشمة، وتساءل بعضهم عن الفائدة التي تعود عليها من أداء فريضة الحج كل دوري ثم عودتها للرقص والملابس المثيرة.

فيفي عبده
فيفي عبده

ويذكر ان اخر اعمالها الدرامية هو مسلسل ” يا أنا يا إنتي” وهو من بطولة فيفي عبده، سمية الخشاب تأليف فتحي الجندي إخراج ياسر زايد  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ، صراع بين الفتاة الأرستقراطية “سهوكة” المدللة باسم سوسو ، والسيدة الشعبية البسيطة والذكية “دواهي” والمدللة باسم دودو، اللتان تدفعهما الظروف للنصب والاحتيال ، واتخاذ هويتي سيدتين أرستقراطيتين باسمي “قسمت هانم” ، و”أرزاق هانم”.

فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده عي راقصة وممثلة من مواليد محافظة المنوفية، والدها ضابط، بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص.

ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم “الرسالة” بدور الراقصة عام 1976، ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية؛ حيث كانت انطلاقتها في فيلم “امرأة واحدة لا تكفي”، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من مسرحيتها “شباب امرأة” عام 1979، وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل “الآنسه كاف” و”الحقيقة والسراب”.

حاليًا هي متزوجة من رجل الأعمال الآردني محمد الديرادي، وأنجبت ابنتها الصغرى هنادي.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى