أخبار الفنانين

هذا الممثل يقع ضحية رامز جلال في مقلب طريف..شاهد

هذا الممثل يقع ضحية رامز جلال في مقلب طريف ،نشر الممثل المصري ​رامز جلال​ مقطع فيديو يظهر قيامه بمقلب كوميدي بالممثل أحمد فتحي أثناء تصوير فيلمه الجديد “رغدة المتوحشة” وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق جلال على الفيديو قائلا: “الحق شوف أحمد فتحي قبل السكتة القلبية.. محدش بياكلها بالساهل”.

يذكر ان فيلم رغدة المتوحشة تدور احداثه شاب يدعى إسماعيل و يعمل في مركز تجميلي، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيعمد على تحويل نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، ويتعرض خلالها للعديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية “جوز ولوز” بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني أشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان “الرجل الطيب” ثم مسلسل “ناس ولاد ناس” ثم “الوعد الحق” و”القضاء في الإسلام” ثم “أنت لست زوجي” غاب رامز عن الساحة فترة.

ثم عاد في مسلسل “حياة الجوهري” ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله. اشترك رامز في ادوار كثيره في مسلسلات التليفزيون “الف ليله وليله” ،”رد قلبي” ، “في انتظار العمر” وغيرها.

قدم رامز مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي “فيما يبدو سرقوا عبده” وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د سامي عبد الحليم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى