أخبار الفنانين

هكذا تبرأ سيد الشاعر من كليب «بص أمك»..التفاصيل

هكذا تبرأ سيد الشاعر من كليب «بص أمك» ، تقدم سيد الشاعر عضو جميعية المؤلفين والملحنين في مصر وباريس بشكوى رسيمة لمدحت العدل رئيس مجلس إدارة الجمعية، يطالب من خلالها إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة المنتجة لأغنية “بص أمك” التي أثارت جدلاً كبيراً الأيام الماضية وأكد الشاعر، أنه فوجئ بوضع اسمه على الأغنية كمؤلف وملحن دون أن يكون له أي علاقة بها.

وقال سيد الشاعر في شكواه إنه حرر محضرا إداريا بقسم الدقي تحت رقم 7856 في نفس اليوم الذي عُرض فيه الكليب، واستغلاله لإسمه على مصنف غير لائق، كما قال أنه تقدم بشكوى أخرى للشئون القانونية للمصنفات الفنية ورئيس الإدارة المركزية وأرفق بها صورة من محضر الشرطة وأكد الشاعر تبرأه من الكليب ومطربته ليلى عامر، والمنتج والمخرج سمير الميراغي.

يشار إلى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على ليلى عامر مغنية كليب “بص أمك”، لاتهامها بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

وكانت المغنية ليلى عامر، قد نشرت مؤخرًا فيديو كليب، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وخلال التحقيقات التي أجرتها النيابة،أنها أقرت الفنانة المثيرة للجدل، أنها هي الموجودة بالفيديو كليب، لكنّها قالت إن الفيديو “لا يحتوي على أية ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء”.

وقررت نقابة المهن الموسيقية شطب عضوية المغنية ليلى عامر؛ بسبب الكليب آنف الذكر، لافتة إلى أن “الكليب ظهر بشكل مخالف لكل القواعد العامة المعمول بها في مصر، وحوى ألفاظًا منافية للآداب العامة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى