أخبار الفنانين

هكذا علقت زينة بعد حصولها على حكم بـ«خلع» أحمد عز

حصلت الفنانة زينة على حكما قضائيا بالخلع من الفنان أحمد عز، بعد صراع استمر لسنوات في المحاكم وعلقت زينة على الحكم عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وكتبت: “الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كاملا”.

وتابعت: “تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء، خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها، ووضح مين اللي كان بيكدب، والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون”.

وأستكملت :”الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه..شكرا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني منغيركم ومنغير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لواحدي، أنتو أغلي وارقى ناس في الدنيا جمهوري الغالي”.

ووجهت الشكر للمحامي محمد الدكر:”شكرا لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامي الكبير معتز الدكر معتز الدكر هو المحامي الكبير اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الأسرة وأحسن محامي أسرة في مصر وإنسان مخلص وبمليون راجل، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامي الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد”.

وكان محامي الفنانة زينة قد تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وهو ما تم الحكم به بالفعل الأحد 31 ديسمبر 2017.

على الجانب الآخر، تشارك زينة في فيلم “كارما” وهو من بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبد الرازق، وماهر سليم، وسارة نخلة، وماجد المصري، وهو من إنتاج شركة “الحبتور للاستثمار”، وإخراج خالد يوسف.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى