أخبار الفنانين

هيفاء وهبي تتحدى برودة الطقس بهذه الاطلالة..شاهد

هيفاء وهبي تتحدى برودة الطقس بهذه الاطلالة ،رغم برودة الطقس في مصر هذه الأيام، وارتداء الجميع لملابس ثقيلة في أي مكان يذهبون إليه، تحدت الفنانة هيفاء وهبي هذا الأمر وظهرت بملابس صيفية.

شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها بصور جديدة التقطها وهي تقف في أحد الشوارع الخالية من المارة في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وأطلت هيفاء بملابس صيفية، فارتدت تنورة سوداء قصيرة من الجلد مع بلوزة بأكمام قصيرة أيضا، واستعانت بوشاح من الفرو حتى تحافظ على تدفئة جسدها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

جاءت لها الكثير من التعليقات من جمهورها محاولين معرفة كيف تتحدى السقيع وترتدي ملابس خفيفة وهل تتحمل برودة الطقس.

يذكر أن هيفاء صورت أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “توتة” بطريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج اللبناني سليم الترك.

بدأت هيفا  وهبي تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان “معكرونة دانا” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية “يا قصص”‏ للمطربة الوطنية جوليا بطرس.

وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب اغنية “بحبك حبيبي” للفنان هاني العمري لكن منع عرض الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها، نظرًا لتصوير بعض مشاهد الكليب في مراكب بحرية الجيش اللبناني. وفي نفس العام صورت هيفا إعلان “مبيض الغسيل”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى