أخبار الفنانين

هيفاء وهبي تستقبل العام الجديد بإطلالة جريئة مثيرة للجدل..شاهد

استقبلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أول أيام العام الجديد مع انطلاق الساعات الأولى لعام 2018،  بمفاجأة كانت تعدها لمحبيها على مدى الأيام الماضية، حيث نشرت مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وسيطرت بقوة على جلسة التصوير الألوان الصاخبة للأزياء التي اعتمدتها هيفاء وهبي في إطلالتها والتصميمات المستوحاة من أجواء الاحتفال برأس السنة، حيث اختارت معطفاً باللون الأحمر مع بوت عالي الرقبة يغطي منتصف الفخذين باللون البنفسجي الصريح، بينما اختارت في إطلالة تالية فستاناً مزيناً بالنجوم.

هيفاء بإطلالة جريئة
هيفاء بإطلالة جريئة

وكانت قد ردت على الشائعة التي انتشرت مؤخرا بشأن زواجها من المطرب الاماراتي عبد الله بالخير عبر حسابها في”سناب شات” بانفعال وغضب حيث كتبت: “شو هالمسخرة! قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه اشاعات بيكفي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب. أرجوكم حلو عني تعينوني”.

وكان خبر زواج هيفا وبالخير تم تداوله مجدداً بعد مقابلة اجريت مع الاخير، سئل خلالها عن القصة القديمة المتعلقة بزواجه من هيفا، فقال انها كانت دعابة لا اكثر ، لكن البعض اكتفى بنقل التصريح مقتطعاً قبل توضيح بالخير بأنها “دعابة وفرقعة اعلامية”.

 

هيفاء بإطلالة جريئة
هيفاء بإطلالة جريئة

وكان أُثير من سنوات خبر زواج هيفا وبالخير عندما صرح عن اعجابه بجمالها، وقال انه يتمنّى الجمع بين هيفا وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس في ذمته طبقا للشريعة الاسلامية.

وظهر اعجاب بالخير بوهبي بشكل كبير خلال مشاركتهما معا ببرنامج ديو المشاهير، حين قالت له “اقعد عاقل”، وذلك بسبب اسهابه في مدحها والتغزل بها. وعاد وكرر اعجابه بها مباشرة على الهواء عندما حلت ضيفة على البرنامج، وطلبها مجدداً للزواج عندما كان ضمن لجنة التحكيم منذ اكثر من أربع سنوات.

بدأت هيفا وهبي تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق،وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي.

وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان “معكرونة دانا” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية “يا قصص”‏ للمطربة الوطنية جوليا بطرس.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى