أخبار الفنانين

والدة حسن الرداد توجه نصيحة مؤثرة لزوجة ابنها إيمي سمير غانم

حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة النجمين في برنامج «حكايتي مع الزمان»، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة على شاشة فضائية «دبي».

وفي مكالمة على طريقة الفيديو، وجهت فادية الرداد، والدة الفنان الشاب حسن الرداد، رسالة إليه وإلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم. وجاء ذلك خلال مشاركة النجمين في برنامج «حكايتي مع الزمان» الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة على شاشة فضائية دبي.

وتعليقاً على ظهور الممثلين بإطلالة أكبر سناً من خلال المكياج، قالت الوالدة التي تحدثت عبر «سكايب» إنهما يبدوان جميلين حتى في الخمسين والستين.

ووجهت إليهما نصيحة تساعدهما على الحفاظ على علاقتهما المتينة، حتى بعد تقدمهما في السن. وأشارت إلى أن على كل منهما أن يحبّ الآخر، وأن يخلص له كما يفعل الآن وحتى النهاية. وبدا التأثر واضحاً على وجهي الممثلين، ويُشار إلى أن إحدى فقرات البرنامج تقضي بإظهار الضيوف في مراحل عمرية مختلفة منها الشباب ثم سن الـ 60 والـ 80.

تدور فكرة البرنامج على أن يظهر الضيفان في مراحل عمرية مختلفة، في البداية يتحدثان وهما في مرحلة الشباب، ثم يتم وضع ماكياج خاص ليظهرا بعدها في سن الـ 60 عاما ويتخيلا ما سيكون عليه وقتها، وبعدها يتم وضع ماكياج آخر ليصبحا في سن الـ 80 ويتخيلا كيف سيكون وضعهما ويكشفا عن أمنياتهما خلال هذه المرحلة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى