آخر الأخبار

إيهاب جلال يدفع بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام إنبي الليلة

استقر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، على تشكيل الزمالك أمام إنبي ، في المواجهة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، في ختام الجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، على أن تقام في تمام الثامنة مساءًا.

ويحتضن اللقاء، ملعب ستاد بتروسبورت، في التجمع الخامس، حيث يحل الزمالك ضيفًا على فريق إنبي البترولي، في محاولة لتضميد جراحه الأخيرة، عقب الخسارة أمام المصري في الجولة الـ 20، بهدف وحيد دون رد.

ومن المقرر، أن يدفع إيهاب جلال، مدرب الزمالك، الليلة بعدد من الصفقات الجديدة، خاصة نانا بوكو، واللاعب حمدي النقاز، بينما سيبدأ فاعليات مواجهة إنبي بالمهاجم نانا بوكو، لتدعيم هجوم القلعة البيضاء، بدلًا من باسم مرسي، الذي يعاني من العقم التهديفي.

فيما سيدفع باللاعب حازم إمام، في الجهة اليمنى، ويدعم خط الوسط بالصفقة الجديدة القادمة من الأسيوطي سبورت، محمد عنتر، بجوار محمد إبراهيم، وطارق حامد.

أما عن التشكيل الخاص بنادي الزمالك امام إنبي الليلة :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

في الوسط : طارق حامد، عماد فتحي، محمد إبراهيم، محمد عنتر، أيمن حفني.

في الهجوم : نانا بوكو.

شاهد أيضا:

بعد هدف محمد صلاح.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى