أخبار الفنانيناخر الاخبار

والدة منة شلبي ترد على شائعة زواج ابنتها من أحمد عز.. شاهد

الفنانة زيزي مصطفى، والدة منة شلبي ترد على شائعة زواج ابنتها من أحمد عز ، بعدما أبدت غضبها الشديد من تداول شائعات الفترة الأخيرة حول ابنتها بشكل مبالغ فيه، خاصة بعدما خرجت عقب انتهاء مهرجان دبي السينمائي، لنفي شائعات مرض الفنانة منه شلبي بمرض خطير.

وكانت شائعات خاصة بالفنانة منه شلبي، خرج عقب ظهورها بوزن زائد في مهرجان دبي السينمائي الأخيرة، وأكدت تلك الشائعات إصابتها بمرض خطير، ما أدى لزيادة وزنها بهذا الشكل، إلا أن الفنانة زيزي مصطفى نفت ما يتردد حول إصابة ابنتها بأي أمراض خطيرة.

وعلى الجانب الآخر، أبدت الفنانة زيزي مصطفى، غضبها الكبير من تداول شائعة وجود علاقة حب كبيرة بين منه شلبي والفنان أحمد عز، بعد ظهورها في أحضانه على متن طائرة خاصة كانت تقل الفنانين إلى دبي، للمشاركة بمهرجان دبي السينمائي.

وأكدت الفنانة زيزي مصطفى، أنه لا توجد أي علاقة بين منه شلبي وأحمد عز، وتوجهت بسؤال جرئ للصحافة والإعلاميين، فقالت: ” كيف ترتبط ابنتي وأنا لاع أعلم ؟ “، وتابعت أيضًا، أنها لم ترى مثل هذه الفجاجة من قبل، فالجميع ينتشر حوله الشائعات لكن ليس بهذا الشكل.

أما عن الفنانة منه شلبي، فتستعد حاليًا للانتهاء من تصوير فيلم “تراب الماس”، والمأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب المصري أحمد مراد، ويشاركها البطولة آسر ياسين، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، كما تستعد لتصوير فيلم “أهل العيب”، والذي لم يُكشف عن أي تفاصيل حوله حتى الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى