أخبار الفنانين

والد «أشرقت» يفجر مفاجأة: «mbc بتراقبنا».. ويوجه رسالة جديدة لكاظم الساهر

بعد أيام قليلة من رسالته للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، تقدم الملحن أحمد سعد والد الطفلة أشرقت باعتذار لكاظم الساهر، بعد أن حاول إثناء ابنته عن الانضمام لفريق المطرب العراقي لصالح المطرب تامر حسني.

كما أعلن عن اعتذاره عن ظهور ابنته في حفلات أو برامج تلفزيونية، التزاماً من أسرة الطفلة بتعاقدهم مع قناة MBC لحين انتهاء البرنامج.

تدوينة والد أشرقت
تدوينة والد أشرقت

وكانت الطفلة أشرقت قد أثارت إعجاب جميع أعضاء لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids، بعد أن أدت أغنية «أما براوة» الشعبية للفنانة نجاة، مما دفع جميع أعضاء لجنة التحكيم، المكونة من كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم للتسابق على انضمامها لفرقهم.

تردَّدت الطفلة كثيراً في الاختيار، وبدا أنها تريد الانضمام لفريق كاظم الساهر، بينما أشار لها والدها بأن تختار تامر حسني، وهو ما لاحظه الساهر وكشف عنه مازحاً في الحلقة.

تدوينة والد أشرقت
تدوينة والد أشرقت

محاولات الأب لإجبار ابنته على الانضمام لفريق حسني وضع الساهر في حرج، مما دفع الأب إلى تقديم الاعتذار عن تصرفه، فضلاً عن التوقف عن الإدلاء بأية تصريحات صحفية أو لقاءات تلفزيونية إلا بعد استئذان القناة، وفقاً للتعاقد معهم.

وفي وقت سابق، وجه الملحن أحمد سعد، والد الطفلة أشرقت أحمد سعد، المتسابقة أشرقت أحمد سعد في برنامج المسابقات الغنائية واكتشاف المواهب The Voice Kids، رسالة للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، وذلك بعد أن أحرجه على الهواء.

تدوينة والد أشرقت
تدوينة والد أشرقت

وحرص الملحن أحمد سعد والد الطفلة «أشرقت» المشاركة ببرنامج اكتشاف مواهب الأطفال «The Voice Kids» على توجيه الاعتذار للمطرب كاظم الساهر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب سعد: «أعتذر لكل عشاق كاظم الساهر وأنا أولهم، عن الإحراج الذي تسببت له فيه عن غير قصد، وأحب أعرفكم إنني تقابلت مع القيصر بعد ذلك، واعتذرت له شخصيًا، وكان متفهمًا وجميلًا وفنانا عظيمًا كعادته».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى