أخبار الفنانين

والد متسابقة «The Voice Kids» يوجه رسالة لكاظم الساهر

بعد تعرضه لموقف محرج على الهواء..

وجه الملحن أحمد سعد، والد الطفلة أشرقت أحمد سعد، المتسابقة أشرقت أحمد سعد في برنامج المسابقات الغنائية واكتشاف المواهب The Voice Kids ، رسالة للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، وذلك بعد أن أحرجه على الهواء.

وحرص الملحن أحمد سعد والد الطفلة «أشرقت» المشاركة ببرنامج اكتشاف مواهب الأطفال «The Voice Kids» على توجيه الاعتذار للمطرب كاظم الساهر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب سعد: «أعتذر لكل عشاق كاظم الساهر وأنا أولهم، عن الإحراج الذي تسببت له فيه عن غير قصد، وأحب أعرفكم إنني تقابلت مع القيصر بعد ذلك، واعتذرت له شخصيًا، وكان متفهمًا وجميلًا وفنانا عظيمًا كعادته».

أشرقت
أشرقت

وكانت المتسابقة المصرية أشرقت في حالة من التوتر للجنة تحكيم برنامج «The Voice Kids» بعد غنائها «أما براوة» للفنانة نجاة، والتي استطاعت أن تبهر اللجنة وتجعلهم يلتفتون إليها بمجرد بدء الغناء على المسرح.

واختارت المتسابقة المصرية الفنان تامر حسنى لتنضم إلى فريقه، بعد محايلة وتنافس من لجنة التحكيم على انضمامها، فيما استاء النجم العراقي من والد الطفلة، الذي لوح إليها من الشرفة المخصصة لعائلة المتسابق وقال لها «اختارى تامر».

The Voice Kids
The Voice Kids
والد أشرقت
والد أشرقت

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى