آخر الأخبار

أولتراس أهلاوي يعلن حل الرابطة نهائيًا والسبب ؟

أصدرت رابطة مشجعي النادي الأهلي، أولتراس أهلاوي بيانها الأخير منذ لحظات للإعلان عن حل الرابطة بشكل نهائي، والتي تم تأسيسها في 2007 بهدف تشجيع الفريق في مدرجات الملاعب محليًا وإفريقيًا.

أولتراس أهلاوي يعلن حل الرابطة نهائيًا
أولتراس أهلاوي يعلن حل الرابطة نهائيًا

ونشر أولتراس أهلاوي، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيان منذ قليل، للإعلان عن قرارهم الأخير بشأن حل الرابطة، وجاء كالتالي: ” تأسس جروب أولتراس أهلاوي لمساندة النادي الأهلي داخل وخارج مصر مع جمهور الأهلي، لن نتخلف عن حضور أي مباراة للوقوف بجانب الفريق في جميع الألعاب”.

وتابع البيان : ” الرابطة جزء صغير من جمهور النادي الأهلي ووجودنا أو عدمه لن يحرم الأهلي من جماهيره.. المباريات أمام أي مشجع الغرض منها المشاهدة و الاستمتاع فقط لا غير.. الرابطة منذ تأسيسها داعمة و مساندة للدولة و لن تكون غير ذلك “.

كما اختتمت رابطة مشجعي النادي الأهلي بيانها فقالت : ” لذلك قررنا من أجل الحفاظ علي مستقبل الجميع حتى لا يستغلنا أحدًا استغلال سيئ حل جروب أولتراس أهلاوي نهائيًا “.

كما قامت رابطة أولتراس أهلاوي بنشر فيديو أثناء قيام أفرادها بحرق البانر الخاص بالجروب في إشارة لحل الرابطة رسميًا ثم قامت بإغلاق الصفحة نهائيًا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى