آخر الأخبار

رسميًا.. نبيل معلول مديرًا فنيًا للدحيل القطري

انتقل المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس الأول، لتدريب نادي الدحيل القطري، بداية من الموسم المقبل، بعدما قاد نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وودع المنتخب التونسي منافسات كأس العالم من الدور الأول (دور المجموعات)، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة السابعة بالخسارة أمام منتخبي انجلترا وبلجيكا (2/1) و (5/2) على التوالي، ثم الفوز في المباراة الختامية على المنتخب البنمي بهدفين مقابل هدف.

وتولي نبيل معلول المهمة الفنية في نادي الدحيل نقابل 200 الف يورو شهرياً، خلفًا للجزائري نبيل بلماضي قد اعتذر عن الاستمرار في قيادة الفريق القطري لأسباب خاصة به.

ومن المقرر ان يتوجه نبيل معلول خلال الساعات القليلة المقبلة نحو النمسا، للانضمام لمعسكر الفريق هناك، استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2018/2019،

ومن جانبها وجهت إدارة الدحيل القطري الشكر لبلماضي، بعد الفترة المميزة التي قضاها المدرب الجزائري في قيادة الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر ان نادي الدحيل يلعب ضمن صفوفه أيقونة المنتخب التونسي ييوسف المساكني، الذي غاب عن قائمة نسور قرطاج في كأس العالم، بسبب إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل انطلاق منافسات المونديال.

وكان فريق الدحيل القطري توج بلقبي الدوري والكأس القطري الموسم الماضي، مع جمال بلماضي الذي فاز بلقب أفضل مدرب في الدوري القطري.

شاهد أيضًا..

الخطيب يكشف سبب عدم الرد على التجاوزات في حق مجلس إدارة الأهلي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى