أخبار الرياضة

ذعر في ليفربول بعد أنباء إصابة محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

سادت حالة من القلق الشديد لدى جماهير ليفربول الإنجليزي، حول موقف الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز من المشاركة في مباراة برشلونة الاسباني المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال اووربا.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب “كامب نو” معقل برشلونة مواجهة الفريق الكتالوني أمام نظيره ليفربول في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن اللاعب المصري تعرض لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال التدريبات الجماعية لليفربول بالأمس، وأنه غادر المران متأثرًا بإصابته، لتسود حالة من القلق لدى جماهير الريدز خاصة وأن النجم المصري يعد أحد الركائز الأساسية التي يعول عليها في المواجهة المرتقبة أمام الفريق الكتالوني.

ولكن وفي المقابل سارع موقعي ” 101greatgoals”، و “سبورت” الإنجليزيين للتاكيد على أن إصابة النجم المصري ليست بالخطيرة، ولن تحرمه م المشاركة امام برشلونة، وأن مغادرة اللاعب للتدريبات كان إجراءً احترازيًا.

ليفربول سيكون مطالبًا العودة من اسبانيا بنتيجة ايجابية أمام برشلونة قبل مباراة الإياب بملعب أنفيلد، وهي مهمة غاية في الصعوبة خاصة وان العملاق الكتالوني يمر بأفضل حالاته منذ بداية الموسم، فضلًا عن الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبي البارسا بعد التتويج الرسمي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 26 في تاريخه.

وكان برشلونة قد أطاح بنظيره مانشيستر يونايتد بعدما تفوق عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور ربع النهائي بنتية (4/0)، حيث حقق الفوز ذهابًا وأيابًا (1/0) و (3/0) على الترتيب، بينما أطاح ليفربول بنظيره بورتو البرتغالي بالفوز عليه بنتيجة (6/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث حقق الفوز على ملعب انفيلد بهدفين نظيفين ذهابًا قبل ان يكرر الفوز إيابًا بأربعة أهداف مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى