أخبار الفنانيناخر الاخبار

ياسمين رئيس محط سخرية مواقع التواصل بعد إطلالة غريبة في مهرجان دبي

الفنانة ياسمين رئيس محط سخرية مواقع التواصل بعد إطلالة غريبة في مهرجان دبي السينمائي ، خاصة بعدما ظهرت الأربعاء، في افتتاح المهرجان بإطلالة غير موفقة تمامًا مع مناسبة المهرجان.

حيث ظهرت الأربعاء، في افتتاح حفل مهرجان دبي السينمائي، بإطلالة شتوية، حيث ارتدت فستان ذهبي، ومكسو بالفرو من الأمام، وبسبب تلك الإطلالة تعرضت الفنانة الشابة لانتقادات كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت أغلبها بأن الفستان لا يليق بها وكذلك مكياجها.

ياسمين رئيس محط سخرية مواقع التواصل
ياسمين رئيس محط سخرية مواقع التواصل

 

أما الخميس، فقد ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بإطلالة غريبة بشكل كبير، حيث أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها “فنانة البيجامة”، حيث ظهرت الفنانة في العرض الأول لفيلمها المشارك في المهرجان “بلاش تبوسني” بلوك يشبه البيجامة.

ياسمين رئيس محط سخرية مواقع التواصل
ياسمين رئيس محط سخرية مواقع التواصل

 

وتشارك الفنانة ياسمين رئيس، ضمن مهرجان دبي، بفيلم “بلاش تبوسني”، حيث يعرض ضمن قسم ليالي عربية خارج المسابقة، الفيلم من إخراج أحمد عامر، ويشاركها في البطولة محمد مهران، سوسن بدر، عايدة رياض، وسلوى محمد علي.

وأقيم حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، الأربعاء الماضي، في دورته الـ 14، وبحضور نخبة كبيرة من الفنانين العرب والأجانب، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 13 ديسمبر الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى