أخبار الفنانيناخر الاخبار

ياسمين صبري رفقة شقيقها في أول ظهور علني.. صور

الفنانة المصرية ياسمين صبري رفقة شقيقها في أول ظهور علني لهما معًا أمام الجماهير، حيث نشرت الفنانة الشابة صورة تجمعها بشقيقها الشاب، من خلال تطبيق “سناب شات”، ويبدو أن الصورة تم التقاطها في احتفالات الكريسماس.

والتقطت الفنانة ياسمين صبري مجموعة صور مع شقيقها الشاب، من خلال تطبيق “سناب شات”، وكانت ملامح السعادة على وجهيهما، كما قامت بالتقاط صورة أخرى مع شقيقها وهو في أحضانها، في يوم رأس السنة.

ياسمين صبري رفقة شقيقها
ياسمين صبري رفقة شقيقها

 

وكانت الفنانة الشابة، قد تم استبعادها بشكل نهائي من المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018، أمام الفنان التونسي ظافر العابدين، “فورمات إسباني”، وأشارت التقارير أن سبب قرار الشركة استبعادها من العمل الدرامي، هو عدم التزامها وحضورها في البروفات، إلى جانب افتعالها مشاكل مع طاقم العمل.

ياسمين صبري رفقة شقيقها
ياسمين صبري رفقة شقيقها

 

كما اقتربت الفنانة الشابة، ياسمين صبري، من الانتهاء من مشاهدها في فيلم “الديزل”، أمام الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال أجازة نصف العام الدراسي، أي في النصف الثاني من يناير.

وتستعد أيضًا، الفنانة ياسمين صبري، لخوض دور البطولة النسائية في فيلم جديد أمام الفنان محمد إمام، ولكنهما لم يبدأوا التصوير بعد، ولم يتم الكشف عن اسم الفيلم أيضًا.

وكانت الفنانة الشابة، ياسمين صبري، تطارد مجموعة كبيرة من الشائعات الفترة الأخيرة، من بينها زواجها بثري خليجي، وهو الأمر الذي قامت بنفيه أكثر من مرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى