أخبار الفنانيناخر الاخبار

«انستجرام» يحذف رسالة شريهان لعهد التميمي

وجهت الفنانة شريهان رسالة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي، مؤخراً ،التي أعتقلت في سجون الاحتلال الاسرئيلي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وغردت شريهان، اليوم الأحد، من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر لتؤكد أن إدارة “انستجرام” حذفت رسالتها لعهد التميمي ورافقت التغريدة بصورة من الرسالة المحذوفة، وعلقت عليها قائلة: حَذَفَت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سناً .. و لكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً .. صوتك هو الحق يا من قولتي أن الإحتلال يمنعني من أني أحلم !!! صوتك هو الحق يا يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق”.

وتابعت بسؤال لإدارة الموقع: “بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي عهد التميمي ،جميلة فلسطين من على صفحتي الرسمية “إنستغرام” ؟!!!”.

يُذكر أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت كلا من عهد التميمي ووالدتها ناريمان، وانتشر للتميمي مقطع فيديو على “السوشيال ميديا” وهي تحاول ضرب جنديين اسرائيليين لطردهما من بيتها الذي يقع في قرية النبي صالح برام الله.

شريهان رسالة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي
شريهان رسالة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي
شريهان رسالة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي
شريهان رسالة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي

 

شاهد أيضاً:

تامر حسني يتسبب في بكاء طفلة على مسرح «ذا فويس كيدز».. فيديو

أول صورة تكشف حمل إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر.. شاهد

كارمن سليمان تُرزق بمولودها الأول

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى