أخبار الفنانين

«سخر من الزمالك وصدم الجميع في أزمة القدس».. 3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير

يعرف الفنان محمد حماقي كثيرًا بأراءه المختلفة والتي تكون أحيانًا حادة، إلا أنه مقل في الظهور الإعلامي، برغم ظهوره في العديد من الحفلات الغنائية والتي لا يكتفي من خلالها بالغناء، بل يتحدث أيضًا عن بعض أراءه الفنية والسياسية وأحيانًا الرياضية، كما هو الحال في حفله الأخير.

حيث أحيا النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا كبيرًا في نادي نقابة المهندسين بمدينة ٦ أكتوبر لصالح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا وسط الآلاف من الجماهير والطلاب من مختلف المراحل.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز 4 تصريحات خارجين عن المألوف للفنان محمد حماقي أطلقهم خلال الحفل، منهم الجاد ومنهم الكوميدي.

رأيه في أزمة القدس

3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير
3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير

حول أزمة القدس، قال النجم محمد حماقى، بعد أدائه لأغنية أم الدنيا التي أشعلت حماس الجميع، وبعدما طالبه الجمهور بتقديم أغنية للقدس ليعلق قائلا: “أنا الحقيقة عندى حالة إحباط من اللى بيحصل”.

وأضاف محمد حماقي، في إشارة منه لرفض عمل أي أغنية عن فلسطين أو عن الأزمة الدائرة حاليًا في القدس وأمريكا وإسرائيل: “عايز بس أقولكوا حاجة مهمة أنا أسف يعني، بس لو القدس هترجع بالغناء كانت رجعت من زمان، القدس علشان ترجع لازم نشتغل على رجوعها مش نغنيلها”.

وأعرب البعض عن تعجبه الشديد من جرأة وحدة محمد حماقي في تصريحه، حيث تساءل بعضهم “ازاي يقول كده؟”، إلا أنهم تفهموا مقصده وربما كان الجميع يؤيدوه في رأيه.

سخريته من الزمالك

3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير
3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير

قام الفنان محمد حماقي خلال الحفل، بتحية اللاعب وحارس المرمى، أمير عبد الحميد حارس الداخلية الحالى والأهلى السابق، بعدما حرص على حضور الحفل.

بعد ذلك، وجه محمد حماقي التهنئة للكابتن محمود الخطيب، بعد فوزه بمنصب رئاسة النادى الأهلى، التي خاضها الأخير ضد رئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر.

بعد ذلك قام حماقي بإجراء مقارنة بين عدد جمهور النادي الأهلي -الذي ينتمي له- وبين جمهور “الزمالك” ممن حضر الحفل.

وعلق بعدها حماقي قائلًا: “على فكرة أنا هلاوي”، وأضاف ضاحكًا: “لكن طبعًا برضو بحترم جمهور نادي الزمالك جدًا، وبحترم فيهم إخلاصهم لناديهم رغم كل اللي بيحصل فيهم ده”.

مرضه بالبرد

3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير
3 تصريحات صادمة لـ«حماقي» في حفله الأخير

لفت الفنان محمد حماقي أنه مصاب بالبرد، إلا أنه برغم من ذلك حرص على إحياء الحفل وعدم تأجيله.

وأضاف مازحًا: “أنا قولتلهم إني اخترت شغلانة مش مناسبة للبرد الكتير اللي بيجيلي.. كنت بقيت محامي أو مهندس “.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى